07/12/2021 00966138408877

رئيس مجلس الادارة

د. ابراهيم بن عبدالكريم العريفي

 

” الحمدالله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين

 لقد شكلت جائحة كورونا (كوفيد-19) التي بدأت تداعيتها اول العام الماضي2020 تحديا كبيرا على كافة القطاعات، وفي جميع دول العالم، وتشير الدراسات والتقارير الى استمرار آثارها وتداعياتها مما يتطلب من جميع القطاعات والمنظمات الوقوف صفاً واحداَ امام هذه الازمة غير المسبوقة.

من هنا كان لزاماً على مؤسسات القطاع الثالث وضع خطط عمليه تساهم بمواردها المادية والبشرية بفاعلية لتكون قادرة على أداء دورها المنوط بها في إدارة أعمالها ومنافعها حتى مع الأزمات الطارئة، وقد لمس الجميع وشاهد حرص القيادة الرشيدة على دعم القطاع الخيري لما له من أهمية كبرى في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلدنا المعطاء الكريم.

ومجلس ادارة الجمعية يثمن اهتمام ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان في تمكين الجمعية من أداء دورها وقدرتها على التوسع والانتشار لخدمة اهالي المنطقة الشرقية.

إننا في جمعية ترابط نواكب تطلعات القيادة ونولي مستفيدينا أهمية كبرى حيث خصصت الجمعية خدماتها للمرضى المحتاجين ومرافقيهم لتلبية احتياجاتهم اللوجستية للتخفيف عنهم ومساندتهم بما تستطيع.

ختاما أتوجه بالشكر للداعمين والمانحين من مؤسسات ورجال أعمال وأفراد ونسأل الله أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم.”